]ç[™¤¼.¸¸.¨✔¨™★myegy★™¨d



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 جومانة مراد و أحداث باب الحارة الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
myegy
Admin
Admin
myegy

عدد الرسائل : 583
العمر : 27
sms : My SMS أهلا بك فى هذا المنتدى
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

جومانة مراد و أحداث باب الحارة الثالث Empty
مُساهمةموضوع: جومانة مراد و أحداث باب الحارة الثالث   جومانة مراد و أحداث باب الحارة الثالث Emptyالإثنين سبتمبر 15, 2008 5:24 pm


جومانة مراد و أحداث باب الحارة الثالث 499806369488583313080f





2008-08-24 - كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن أن أحداث الجزء الثالث من المسلسل السوري الشهير باب الحارة ستشهد تطورا في شخصية العقيد أبو شهاب ، التي عرفها الناس وأحبوها ، لما تمثله من قيم الرجولة والقوة والحكمة والكرامة ، حيث سيرى الجمهور الوجه الآخر لهذه الشخصية التي يقدمها الفنان سامر المصري .
وأوضحت جومانا أن الجزء الثالث سيشهد تسليط الضوء على البعد الإنساني لشخصية أبو شهاب ، إذ نراه داخل بيته الخاص ، ووسط عائلته الصغيرة ، وفي حياته الزوجية حيث يتزوج من شريفة التي سأقوم بدورها .
وعن مشاركتها في هذا العمل ، قالت جومانا أعتقد أن الجزء الثالث سيكون من أهم الأجزاء ، لأنه سيشهد تطورات عدة من دخول عائلات وحارات كانت مهمشة إلى حبكة القصة ، مثل عائلة أبو حاتم ، وحارة الماوي .
ولفتت إلى أن الحارة الجديدة التي ستجري فيها العديد من الأحداث المهمة هي حارة الماوي ، حيث ستشهد شخصيات من صلب الحياة الدمشقية ، وسيكون وجودها سببا لصراعات معينة ، وللعديد من المواقف المصيرية في حياة أهل الحارة والحارات المجاورة .
وأشارت إلى أنه حينما عرض عليها المسلسل طلب منها عدم الكشف عن تفاصيل دورها الذي إعتبرته مفاجأة ، لكنها إستأذنت المخرج بسام الملا في الكشف عن الشخصية التي تقدمها ، وهي شريفة زوجة العقيد أبو شهاب ، الذي كان البطل الوحيد غير المتزوج خلال الجزئين الأول والثاني .
وأشارت إلى أنها إنتهت بالفعل من تصوير دورها في المسلسل ، والذي تطلب منها وقتا طويلا ، لأن دورها يمتد طوال حلقات المسلسل ، ويلعب دورا فاعلا في مسار الأحداث التي تغيرت مبدئيا بوفاة أبو عصام ، الذي قام بدوره النجم عباس النوري في بداية أحداث الحلقات الجديدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myegy.forumburundi.com
 
جومانة مراد و أحداث باب الحارة الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
]ç[™¤¼.¸¸.¨✔¨™★myegy★™¨d :: 

 :: آخر أخبار الممثلين
-
انتقل الى: