]ç[™¤¼.¸¸.¨✔¨™★myegy★™¨d



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 }{}{ -- ضوابط وقوانين المنتدى الاسلامى -ارجو الدخول -- }{}{

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
myegy
Admin
Admin
myegy

عدد الرسائل : 583
العمر : 27
sms : My SMS أهلا بك فى هذا المنتدى
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

}{}{ -- ضوابط وقوانين المنتدى الاسلامى -ارجو الدخول -- }{}{ Empty
مُساهمةموضوع: }{}{ -- ضوابط وقوانين المنتدى الاسلامى -ارجو الدخول -- }{}{   }{}{ -- ضوابط وقوانين المنتدى الاسلامى -ارجو الدخول -- }{}{ Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 12:31 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الأفاضل/ الأخوات الكريمات
حرصاً من ادارة المنتدى على نيل رضا الله سبحانه وتعالى و على النصح للاخوة و الاخوات نقدم هذه الضوابط الخاصة بالمنتدى وهي تضاف الى القوانين ، فقد لاحظنا و لاحظ كثير من الاعضاء وجود بعض الشبهات التي يقع فيها البعض بقصد او بدون قصد وكان من الضروري التحذير من هذه الامور حتى لا نقع فيها وقد قمت بكتابة هذه السطور لتوعية اعضاء المنتدىو العمل بها .

. يقول الرسول صلى الله عليه و سلم : { الحلال بيّن و الحرام بيّن و بينهما أمور متشابهات لا يعلمها كثير من الناس فمن بعد عن الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه،ومن وقع في الشبهات فقد وقع في الحرام }

1) لا يُسمح بإستخدام بعض الألفاظ بين الأخوة والأخوات مثل : العزيز / العزيزة أو الغالي / الغالية أو الحبيب / الحبيبة أو أفتقدكَ / أفتقدكِ أو ما شابه ذلك .
.
. 2) الإبتعاد عن المزاح و إستخدام الوجوه الغامزة بين الإخوة و الأخوات .

3) يُمنع منعاً باتاً على كل من الإخوة و الأخوات وضع عناوين بريد إلكتروني خاصة أو أرقام هواتف أو عنوانين منزلية. والحقيقة ان القوانين يضرب بها عرض الحائط لاسيما في مسألة العنواين البريدية و تذكروا انكم عاهدتم على عدم وضعها في القوانين قبل بداية الاشتراك وللاسف المشاكل تزداد في المنتديات بسبب تبادل الايميلات

4) لا يُسمح للأخ أن ينادي الأخت بإسمها مباشرةً و أو العكس و انما يسبق الأسم الاخ الفاضل او الاخت الفاضلة 5) يجب الإبتعاد عن مناقشة الموضوعات الحساسة بين الإخوة و الأخوات مثل : (الزواج/ الحب / العاطفة / البوح بالمشاعر والأحاسيس .... )

5) إذا تعرضت إلى أي تعدي أو تجاوز من قِبَل أي عضو ، أو وجدت أي تجاوز لهذه الضوابط بين أي أخ و أخت على المنتدى فعليك بإبلاغ مشرف المنتدى فوراً .

6) تذكر أنك في منتدى إسلامي ، فلا تشارك إلا بما يُرضي رب العالمين . 7) المواضيع المختلطة حساسه.. فلنبتعد عن كثرة المزاح، لنسد باب الشيطان. أختي الكريمة : تجنبي الخضوع في القول حتى و إن كان مع أخت مثلكِ ، و اعلمي أن كلماتكِ سيقرأها الرجال .



ارجو من الاخوة والاخوات الالتزام بقوانين المنتدى
واعذرونى اى مخالفة بالمنتدى لن اتردد فى حذفها وساقوم بارسال رسالة للعضو عن سبب حذف مشاركته

اشكر الله على نعمة الاسلام





يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء..



ولا تنسوا الدعاء للامة الاسلامية باسرها
والدعاء للمسلمين فى بقاع الارض
وان يعز الله الاسلام وينصر المسلمين
وان يرفع راية الحق والدين
وان ياخذ اليهود الملاعين اخذ قادر مقتدر






اخوكم فى الله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myegy.forumburundi.com
 
}{}{ -- ضوابط وقوانين المنتدى الاسلامى -ارجو الدخول -- }{}{
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
]ç[™¤¼.¸¸.¨✔¨™★myegy★™¨d :: 

 :: قسم الشريط الاسلامى
-
انتقل الى: